تركيب شيش الحصيرة

يتميز شيش الحصيره في ريوس بثبات أبعادها ، وقوتها ، وخفة وزنها ، وألوانها ، ستبهرك شرائح الشيش عالية الجودة بعمر الخدمة الطويل جدًا إذا تم التعامل معها بشكل صحيح. لضمان ذلك ، يرجى ملاحظة النصائح والارشادات التالية لتشغيل ورعاية وصيانة الشبابيك الخاصة بك.

 

 

الشريط المناسب

عند فتح أو إغلاق شيش الحصيره ، تأكد دائمًا من سحب الشريط أو توجيهه عموديًا. عند الفتح ، يقوم جهاز لف الشريط بسحب الشريط للداخل تلقائيًا. للإغلاق ، اسحب للأمام بحوالي 25 سم من غلاف جهاز لف الشريط ثم حرر الشريط لأعلى دون تركه بالكامل حتى يصل شيش الحصيره إلى الموضع النهائي المطلوب.

  • مهم عند الفتح والإغلاق بالكامل: قم دائمًا بتشغيل شيش الحصيره ببطء خلال الثلث الأول والأخير من حركة الفتح أو الإغلاق.

 

التشغيل الكهربائي شيش الحصيرة موتور كهربائي

اختيار المحرك المناسب

الفتح والإغلاق عن طريق تشغيل المحرك مريح للغاية. ومع ذلك ، فإننا ننصح بعدم ترك شيش الحصيره بمحركات كهربائية تعمل دون رقابة. إذا كان شيش الحصيره عالقًا ، فيجب إيقاف المحرك على الفور. من فضلك لا تتدخل يدويًا ، بالتأكيد ليس بالقوة. في حالة حدوث خطأ ، يرجى الاتصال بنا على الفور. لا تحاول أبدًا إصلاح الأجزاء الكهربائية بنفسك – فهناك خطر!

الخدمة والصيانة

يرجى التأكد من أن فتحة الفحص لصندوق شيش الحصيره تظل متاحة دائمًا بحرية وأن غطاء صندوق شيش الحصيره يمكن إزالته دون تلف. لذلك لا ينبغي أبدًا لصق غطاء الصندوق أو تغطيته بورق حائط. إذا كانت الإصلاحات ضرورية ، فقم دائمًا بتنفيذها بواسطة الشركة المتخصصة المعتمدة لديك!

التنظيف والعناية

من أجل التنظيف الأمثل لشيش الحصيره ، عند التلوث الخفيف نوصي باستخدام الماء الدافئ مع منظف معتدل (مثل سائل الغسيل) مناسبًا. يعد العلاج اللاحق بعامل مضاد للكهرباء الساكنة أمرًا مهمًا. يُرجى عدم استخدام عوامل التنظيف التي تحتوي على مواد مذيبة أو حبيبية.

الشتاء والجو البارد

أيام البرد القارصة والباردة ، قد تتجمد الستائر الدوارة ، مما يتسبب في تكوين ثلج أو صقيع من الخارج، في هذه الحالة ، من فضلك لا تستخدم القوة في حالة الستائر الدوارة التي تعمل بالموتور ، يجب عليك إيقاف المحرك على الفور إذا تم تجميد الستائر الدوارة. وقت طقس الشتاء القاسي ، نوصي بتبديل أدوات التحكم والمؤقتات التلقائية إلى التحكم اليدوي إذا لزم الأمر.

الصيف في درجة حرارة عالية

ترتفع درجات الحرارة إلى مستويات عالية جدًا (> 38 درجة مئوية)، لذلك تأكد من بقاء فتحات الإضاءة والتهوية مفتوحة عند إغلاق الستائر الدوارة أثناء النهار. وبهذه الطريقة تضمن التهوية الخلفية الكافية للستائر الدوارة وتمنع تراكم الحرارة بين شيش الحصيره والنافذة

في الرياح والعاصفة

مع حركة الرياح القوية أو العاصفة ، يجب عليك إبقاء الستائر الدوارة إما مفتوحة بالكامل أو مغلقة بالكامل لأسباب تتعلق بالسلامة.

ملاحظه هامة

بعد تركيب شيش الحصيرة يجب أن يكون شيش الحصيره قادرة على التحرك بحرية في جميع الأوقات. لا يجوز لأي شئ مثل الكراسي والطاولات والمكانس وما إلى ذلك إعاقة عملية الفتح أو الإغلاق. يمكن أن يؤدي أي عائق إلى إتلاف شيش الحصيره. هذا ينطبق بشكل خاص على الستائر الدوارة التي تعمل بالكهرباء.

في الضمان

يتم استبعاد العيوب والأخطاء الناتجة عن عدم مراعاة تعليمات التشغيل والعناية والصيانة وكذلك التأثيرات الخارجية أو الطقس أو التشغيل غير السليم أو حتى التثبيت غير الصحيح من الضمان.