شيش الحصيرة الذكي

شيش الحصيرة الذكي

شيش الحصيرة الذكي للمنزل الذكي: ضوء النهار تحت السيطرة

شيش الحصيرة يحمي بيتك من الأمطار والأتربة والحر الشديد ، وويحافظ على الخصوصية وفي المنزل الذكي ، يمكنك القيام بذلك تلقائيًا وبشكل ذكي.

نحن هنا لشرح مميزات  شيش الحصيرة الذكي وسوف نتحدث أيضًا عن  أنواع الأجهزة المتاحة.

شيش الحصيرة المنزلي الذكي ونظام التحكم الذكي بالمنزل

  • المنزل الذكي يجعل التحكم في شيش الحصيرة أمرًا سهلاً ومريحًا.
  • باستخدام جهاز التحكم عن بعد الريموت أو الهاتف الذكي أوالتطبيق، يمكنك التحكم مركزيا في الحماية من أشعة الشمسالضارة وتغلق  كل نوافذ المنزل أو  تغيير وضعها  وفقا لجدول زمن
  • قم بتوصيل شيش الحصيرة بمحطة طقس ذكية بما في ذلك مستشعر ضوء الشمس ، وسيتولى نظام منزلك الذكي التحكم تلقائيًا.

لقد ولت الأيام التي كان عليك فيها رفع وخفض الستائر الدوارة بشكل فردي ويدويًا. في المنزل الذكي ، يتم التحكم في جميع شيش الحصيرة بسهولة باستخدام جهاز تحكم عن بعد ريموت واحد فقط ، أو باستخدام هاتفك الذكي. يتيح لك ذلك التحكم في الحماية من أشعة الشمس في كل نافذة في المنزل بشكل مركزي. بالطبع ، التحكم الصوتي ممكن أيضًا ، على سبيل المثال بالاقتران مع Amazon Alexa أو Google Assistant أو Apple’s Siri.

ويمكنك القيام بأكثر من مجرد التحكم في شيش الحصيره الذكية عن بُعد. يمكنك أيضًا برمجتها عبر التطبيق ، ودمجها في سيناريوهات ، وأتمتتها. على سبيل المثال ، يمكن ضبط شيش الحصيرة الذكية لتفتح تلقائيًا في وقت معين في الصباح وتغلق مرة أخرى في وقت محدد في المساء. من الممكن أيضًا توصيل أداة التحكم في الغالق بأجهزة استشعار مختلفة ، على سبيل المثال بمحطة طقس ذكية مزودة بمستشعر ضوء الشمس. وبهذه الطريقة ، يمكن للستائر الذكية أن تتكيف مع الإشعاع الشمسي الحالي وتسمح بدخول الضوء أو تحجبه لخلق ظل لطيف.

يتميز شيش الحصيرة الذكي الذي يتم التحكم فيه تلقائيًا بميزة زيادة الأمان. هذا لأنها تجعل من الصعب على اللصوص المحتملين تحديد ما إذا كان شخص ما في المنزل حاليًا أم لا ، ولذلك يكون دخول المنزل أكثر صعوبة.

الحماية من أشعة الشمس الضارة في المنزل الذكي: نظرة سريعة على الأجهزة المنزلية الذكية

  • يمكن التحكم في شيش الحصيرة الذكي بسهولة في جميع أنحاء المنزل بشكل آلي ، وزيادة الأمان.
  • يتحكم شيش الحصيرة الخارجي الذكي في الضوء الخارجي ودرجات الحرارة الداخلية وتحمي نوافذنا من التلف.

شيش الحصيرة الذكي

لا مزيد من الضغط على الأشرطة ، لا مزيد من الانتقال من نافذة إلى نافذة:  شيش الحصيرة من ريوس يجعل حياتك أسهل كل صباح ومساء. لأنها يمكن أن تكون كلها تعمل  مركزيا عبر المنزل الذكي الخاص بك –  مع التحكم عن بعد، أو عن طريق التطبيق، أو التحكم الصوتي ،  أو تلقائيا مع جهاز المؤقت.علاوة على ذلك ، فهي آمنة بشكل خاص مقارنة بالستائر العادية. تعمل الأجهزة المضادة للرفع على حماية نوافذك من اللصوص. وفي حالة نشوب حريق لا قدر الله، يمكن للتحكم الذكي في الغالق فتح جميع المصاريع تلقائيًا لفتح طرق الخروج والنجاه.

اطلب معاينة مجانية

شيش ذكي

إن التحكم الآلي فيما يتعلق بأجهزة الاستشعار الذكية مفيد بشكل خاص. يمكن لهذه المستشعرات ، على سبيل المثال ، قياس شدة ضوء الشمس وضبط موضع الشرائح بالشكل الأمثل. يمكن أيضًا ضبط الإعداد حسب الموسم. لذلك لديك ظل بارد في الصيف ودفء طبيعي في الشتاء. تكتشف المستشعرات أيضًا العوائق أو الرياح القوية التي يمكن أن تلحق الضرر بالشيش وتراجعها تلقائيًا للحماية.

مع هذه الأنظمة الذكية ، يمكنك تحويل منزلك إلى واحة ذكية للرفاهية. يمكن التحكم بسهولة في الأجهزة الذكية لشركائنا وتشغيلها آليًا مركزيًا عبر التطبيق