العزل الحراري

يركز غالبية المهندسين وأصحاب المنازل على العزل الحراري لأماكن السكن والعمل، وتستخدم افضل مواد العزل لأارضيات والجدران والأسقف. وتبقى المساحات الاكثر نقلا للحرارة بدون عزل! والسبب في ذلك ان الشبابيك والابواب هي المصدر الوحيد للضوء والتهوية وبنفس الوقت هي المصدر الاساسي لانتقال الحرارة بين الداخل والخارج، ويبقى السؤال كيف نعزل الشبابيك ونحافظ عليها؟!

شيش الحصيرة (shutters) من ريوس يوفر حل عملي لهذه المشكلة، لمسة واحدة ينزل الشش ويغطي كامل الشباك من الخارج بالكامل ليحمي الزجاج والالومنيوم من أشعة الشمس القوية ويريحك من التعامل معها.

نلاحظ أن غالبية أصحاب الشقق  يغطون الشبابيك من الداخل بالستائر او البلاك اوت، ولكن للاسف تبقى أشعة الشمس القوية تضرب الزجاج والشبابيك ويحوله إلى مصدر تسخين مستمر ينقل الحرارة للداخل طيلة فترة تعرضها للشمس. وبالتالي ينقل الحرارة للداخل ويسخن كامل الغرف مما يضطرنا لزيادة التكييف واستهلاك اكبر للطاقة.

كيف يعالج شيش الحصيرة (shutters) هذه المشكلة؟

يتكون شيش الحصيرة (shutters) من شرائح الالومنيوم عالي الجودة والمحقونة بمادة الفوم، وتتحرك الشرائح بشكل راسي ويتم التحكم بها بسهولة.

عند اغلاق الشيش حصيرة يتم حجب اشعة الشمس القوية ويمنعها من الوصول للشبابيك، ومع نزول الحصيرة يتشكل الفراغ بين الشباك والشيش و يعمل كستارة هوائية تمنع انتقال الحرارة بين الداخل والخارج. وهكذا يساهم شيش الحصيرة (shutters) من ريوس بشكل واضح في تقليل تكاليف التكييف وخاصة في المناطق الصحراوية والجافة مثل القاهرة. وبالمقابل يحافظ عى حرارة الغرف دافئة خلال اشهر الشتاء البارد.

نحن في ريوس نضمن لك كفاءة اجهزة التكييف لديك لأن شيش الحصيرة (shutters) يوفر حتى 20% من فاتورة الكهرباء ويساهم في تقليل استهلاك الطاقة.

النتيجة جو لطيف وراحة أكبر في منزلك.

في الصيف

خصوصية مع جو مريح في الداخل

كفاءة أعلى لأجهزة التكييف

استخدام افضل للطاقة و فواتير كهرباء أقل

في الشتاء

شبابيك محمية من المطر

حفظ الدفئ في الداخل

وقت أسرع لتدفئة الغرفة أو المكتب

استخدام افضل للطاقة و فواتير كهرباء أقل

اطلب عرض اسعار

لطلب معاينة وعمل مقايسة برجاء تعبئة النموذج بطلبك وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب وقت